منتديات أحرار فلسطين .... أسرة واحدة ، قلب واحد
أهــــــــــــــــــــلا وســــهـــــــــــــــلا بــــــــــك زائــــــرنــــــــــا ااـــكـــــريـــــــــم، إذا كــــــــــــــــــــانـــــــــت هـــذه زيــــارتــــــــــــك الأولـــــــــــــــى لـلـــــمـــنــــتــــــدى، يــــشـــــــــــرفـــــنـــــــــــــــــا أن تـــــقـــــــــــــــــــوم بـالــتــســجــيــــــــــــــــــــــــــــل

أدارة منتديات أحرار فلسطين


أسرة واحدة ...... قلب واحد

منتديات أحرار فلسطين .... أسرة واحدة ، قلب واحد

saher_zaq_2009@hotmail.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عزيزى العضو : بردودك السطحية تطفئ شمعة التميز والرقى لا لزيادة المشاركات فقط ..... وأهلا بزيادة التميز والوصول للقمة منتديات أحرار فلسطين ......( أسرة واحدة ... قلب واحد) ********************

شاطر | 
 

 جزائري أحرق زوجته وهي تصلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saher_zaq
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 236
نقاط : 385
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 32
الموقع : http://freepal.own0.com

مُساهمةموضوع: جزائري أحرق زوجته وهي تصلي   الجمعة ديسمبر 18, 2009 8:10 am




بسم الله الرحمن الرح



السلام عليكم



قررت محكمة جنايات تابعة لمجلس قضاء سيدي بلعباس محاكمة المدعو 'ق.علي' المدان بتهمة قتل زوجته عمداً ومع سبق الإصرا، للدورة الجنائية القادمة، وذلك بعدما ظهر المتهم في قاعة المحكمة في حالة نفسية سيئة.
وقد ارتكب المتهم جريمته في العام الماضي فور عودته لمنزله، واتجه نحو زوجته المدعوة خيرة التي كانت تؤدي صلاتها، وسكب على جسدها كمية بنزين وأشعل النار بها وتفحم جسدها أمام أعين أطفالها الثلاثة.

حاول المتهم الانتحار عندما شاهد جسد زوجته يشتعل، وقام بوضع مادة سريعة الاشتعال على جسمه، ولكن الجيران أنقذوه فأصيب بحروق من الدرجة الثانية بأطرافه فقط، وأمام رجال الشرطة اتهم الأطفال الثلاثة والدهم، الذي حضر ثائراً، بإشعال النيران في جسد زوجته، وخلال التحقيقات أفاد الجيران بأن الزوج المتهم اعتاد على ضرب زوجته التي لا يتحرك لها ساكن أمام غضبه، واشتهرت بينهم بحسن سيرتها واستقامة سلوكها.

وأثناء الجلسة ارتابت المحكمة في المتهم، الذي ظهرت عليه علامات الجنون، حيث كان يقوم بالنداء على زوجته التي لقيت مصرعها، ويطالبها في قسوة بالخروج من الغرفة، ولكن ممثل الحق المدني أشار إلى أن تقرير الطبيب النفسي، الذي خضع له المتهم ثلاث مرات من قبل، يؤكد سلامة قواه العقلية من أي إصابة، إلا أن المحكمة قررت التأجيل للتأكد من سلامة قواه العقلية.

وجدير بالذكر أن ممثل الادعاء يشك في أن المتهم يدعي المرض العقلي رغبة منه في الفرار بجريمته، واستناداً لأقوال البعض فإن المتهم، رغم ثقته في زوجته، كان يتعمد إلحاق الأذى بها لهواجس بداخله بأنها سيئة السلوك، ولكن الجميع من جيرانه أجمعوا على حسن سيرتها وعفاف أخلاقها، فضلاً عن ترهيبه لأطفاله الذين شاهدوا جسد والدتهم يشتعل أمام أعينهم .

##################################################################################################################



انني اؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة، وهذا الايمان اقوى من كل سلاح

لئن كسر المدفع سيفي فلن يكسر الباطل حقي
((الــســـــــاهـــــــــــــــــــــــــــر))
----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://freepal.own0.com
N Zaqout
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 194
نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: جزائري أحرق زوجته وهي تصلي   الإثنين ديسمبر 28, 2009 9:53 am

الله يهدي الجميع

يسلمو كتير على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جزائري أحرق زوجته وهي تصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحرار فلسطين .... أسرة واحدة ، قلب واحد :: الــــــمـــــنــــتــــديــــــــا ت الـــــتــــرفــــيــــهــــيــــــــة :: منتدى الجريمة-
انتقل الى: